نصائح لإنقاص الوزن الزائد أن العنيد

عند محاولتك لإنقاص الوزن، قد تشعر مثل شراء أحدث كتاب فقدان الوزن. ومع ذلك، أنها حقاً النصائح الأساسية التي عملت دائماً ولا تزال. أدناه، سوف تجد الكثير من النصائح الجيدة التي ثبت أنها تعمل بشكل جيد.

حاول شرب الشاي الأخضر لإنقاص الوزن. الشاي الأخضر يعزز الأيض والطاقة الخاصة بك. الاستمتاع كوب من الشاي الأخضر المفضلة الخاصة بك قبل تجريب الخاص بك، وسوف تستمتع بالمزيد من الطاقة من خلال ذلك.

لا تبقى الوجبات السريعة في منزلك. على سبيل المثال، لا تجلب الكعك المنزل، وبهذه الطريقة لن تضطر لتقرر أم لا لتناول الطعام لهم. بدلاً من ذلك، إبقاء وجبات خفيفة صحية والأطعمة من ناحية. على سبيل المثال، تبقى صينية الخضروات مع الخضار المفضلة الخاصة بك وبعض المفرقعات المصنوعة من الحبوب الكاملة لتناول الطعام عندما تريد تناول وجبة خفيفة سريعة.



التفكير في أن تصبح عضوا في مجموعة مثل جيني كريغ. أنها توفر قدرا كبيرا من الدعم والموارد وحتى المواد الغذائية التي يمكن أن تبقى لكم على المسار الصحيح. هذه المنظمات يمكن أن تكون مكلفة ولكن يمكن أيضا أن تكون استثماراً جيدا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فقدان الوزن.
بالون المعده وقبل مغادرته للعمل، إتاحة الوقت لوجبة إفطار صباح اليوم. عندما تحاول أن خرج مسرعا، يمكن أن يكون من السهل جداً للاستيلاء على ما سيء بالنسبة لك تناول الطعام على الطريقة. حتى الآن، السعرات الحرارية الفارغة. بأخذ الوقت لتناول الطعام شيء صحي، مثل الفواكه والشوفان، سوف تبقى نفسك بعيداً عن يعامل الإفطار الحلو.

تأكد من أن لديك طريقة لتتبع من السعرات الحرارية. يمكنك القيام بذلك في دفتر دوامة فارغة لن يكلف الكثير من المال لشراء. ويمكن إجراء هذا في دفتر يومية غذاء شخصية. في هذه المجلة، سجل ما تحتوي الأطعمة التي تستهلك وعدد الوجبات، وعدد السعرات الحرارية الأطعمة. في نهاية المطاف، وهذا سيساعد على تعطيك فكرة جيدة عن الأطعمة التي يمكنك يجب القضاء لتحقيق أقصى قدر من التقدم المحرز الخاص بك.

هذه النصائح سوف تساعدك على بدء فقدان الوزن الخاص بك في وقت قصير جداً. بدلاً من شراء بدعة كبيرة القادمة، حاول بعض هذه النصائح التي يمكن أن تساعد. الخلاصة القول أن كنت بحاجة إلى تغيير نمط الحياة الخاص بك إذا كنت تريد أن تكون صحية، وفقدان الوزن بشكل دائم.



Write a comment

Comments: 0